هنا الضالع

عرض الثقافة العربية والشعر العربي والخليجي ومواضيع ثقافية متنوعة

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حراك الضالع لا وجود للقاعدة في المدينة ونحذر إعلام صنعاء من التحريض على اجتياح الجنوب.

نفى الحراك الجنوبي في مدينة الضالع الاثنين المزاعم الإعلامية التي تناقلتها وسائل إعلام تابعة للحوثي وللرئيس اليمني السابق (صالح) وزعمت أن القاعدة تقاتل في الضالع بقيادة جلال بلعيدي القيادي في التنظيم.
وقال القيادي في الحراك الجنوبي بالضالع علي شايف الحريري رئيس الدائرة الاعلامية للحراك في الضالع في تصريح خاص لـ(عدن الغد)" ننفي نفيا قاطعاً الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام تابعة للحوثي ولصالح والتي زعمت فيها وجود عناصر القاعدة في الضالع , والجميع يعرف ويدرك أن القاعدة هي صنيعة المخلوع صالح وقد سبق له وجندها في الحرب الأولى على الجنوب , وهي شمالية بامتياز مثلها مثل جماعة الحوثي الإرهابية".. مؤكد " الحوثيون والقاعدة وجهان لعملة واحد بيد المخلوع صالح ويحركهم كيف ما يريد".
وقال" أن المخلوع وإعلامه ومليشياته الإرهابية (جماعة الحوثي او القاعدة) تبحث عن مبررات لاجتياح الجنوب مرة أخرى".

وحذر الحريري " صالح ومليشياته الإرهابية وإعلامه من مغبة التحريض على احتلال الجنوب مرة أخرى".. مؤكداً " أن الجنوبيين قادرين أكثر من أي وقت مضى على محاربة مليشيات صنعاء القاعدية والحوثية".

عن الكاتب

Ayban-Alkadri

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هنا الضالع