هنا الضالع

عرض الثقافة العربية والشعر العربي والخليجي ومواضيع ثقافية متنوعة

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج واتس اب Download Whatsapp 2013

تحميل الواتس اب برنامج Whatsapp هو برنامج الدردشة و التواصل الاجتماعي الاكثر انتشارا على جميع الاجهزة في العالم يمكنك من الاتصال باصدقائق في كل مكان و انشاء غرف دردشية جماعية خاصة بكم .
و اكثر استخدامات واتس اب في عالمنا العربي هي لارسال الرسائل و الصور بين الاصدقاء .
Whatsapp يوفر لك رقم خاص مجاني خاص بك ليتعرف عليك اصدقاء من خلال هذا الرقم . كما يمكنك اضافة اصدقاء الآخرين من خلال جهات الاتصال الخاصة بجوالك . حيث سيظهر لك جميع المستخدمين الذين يملكون برنامج واتس اب متبث على اجهزتهم .

Download Whatsapp

معلومات عن  واتس اب .


واتس اب برنامج مراسلة فورية متعد المنصات لاجهزة الجوال الذكية بالإضافة الى الرسالئل النصية يمكن للمستخدمين إرسال و مشاركة الصور الفيديو و الوسائط الصوتية . برنامج واتس اب متوفر لاجهزة اندرويد بلاك بيري و آيفون و اجهزة نوكيا المختلفة بنظام windows phone . تم تأسيس شركة واتس اب في سنة 2009 بواسطة براين اكتون و جان كوم وهم موظفين سابقين في شركة ياهو . في مجال الارقام القياسية بالمقارنة مع برامج الدردشة الأخرى مثل لاين ويب شات الخ قام واتس اب بتوصيل 10 مليار رسالة في اليوم الواحد و ذلك في شهر ابريل 2012  و تم تحطيم هذا الرقم في 13 يونيو 2013 اعلنت شركة واتس اب عن تحطيم هذا الرقم القياسي عندما وصلت الى 27 مليار رسالة في اليوم الواحد .

مميزات برنامج Whatsapp 

  • ارسال رسائل نصية بالمجان  .
  • إرسال الصور والفيديو الى قائمة الاتصال الخاصة بك .
  • مشاركة المواقع المتواجد بها حاليا و ارسال التحديثات الى اصدقائقك .
    انشاء دردشات جماعية مع مجموعة من الاصدقاء المضافين لديك .
  • امكانية ارسال المحادثات كاملة عبر الايميل الى اي شخص تريد . فقط اضغط على قائمة الخيارات >> تم اختار المزيد و اختار ارسال المحادثة او Email Conversation و ذلك بحسب لغت تتبيث واتس اب لديك .
ارسال المحادثات عبر الايميل
لاجهزة المدعوة :-
واتس اب يدعم لأجهزة التالية أجهزة iPhone أجهزة Android  أجهزة BlackBerry أجهزة Nokia S60 أجهزة Nokia S40 أجهزة Windows Phone .


 روابط تحميل الواتس اب

 لاجهزة اندرويد
رابط التحميل
اجهزة آي فون
رابط التحميل
اجهزة بلاك بيري

عن الكاتب

Ayban-Alkadri

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

هنا الضالع